Charity Radio TV

أخبار

برميل اسيزي يزور المحافظات اللبنانية ويباركها في زمن الميلاد المجيد!

إفتتح سيادة المطران سيزار اسايان النائب الرسولي في لبنان ، المعرض الدولي الإفتراضي للمغارات الميلادية مع البرميل الميلادي الذي قدمته بلدية اسيزي الى قداسته في عام ٢٠١٧. وبهذه المناسبة أشار رئيس الجمعية الدولية للروح الميلادية عصام عازوري الى ان هذه الهدية البابوية حطت رحالها في كنيسة سيدة الملائكة في بدارو، وانها متاحة للمؤمنين حتى العاشر من كانون الثاني المقبل. واضاف عازوري، ان العناية الالهية شاءت ان يتجول البرميل في اقضية بعبدا والمتن الشمالي وكسروان، قبل ان يصل الى بيروت، كعلامة رجاء في هذا الزمن الصعب.

واوضح عازوري ان الافتتاح سيكون عبر منصات التواصل الإجتماعي، لضمان أوسع مشاركة ممكنة من لبنان وبلدان الإنتشار، حتى نعيش زمن الإنتظار الحقيقي لميلاد المخلص.
هذا وإنّها المرّة الأولى التي يعرض فيها البرميل طوال شهر كامل، أمام جميع المؤمنين لمعاينته والتبرك منه بشكل افرادي، مع الإلتزام بالتدابير الوقائية الضرورية للوقاية من فيروس كورونا، بما في ذلك استخدام التقنيات البصرية المتطورة، والبث المباشر المتزامن.


ودعا الجميع الى معاينة آلاف المغارات الميلادية على صفحة Christmas exhibition التي تتزين يومياً، وعلى مدار الساعة، بعشرات المغارات من اللبنانيين المقيمين والمغتربين، بالاضافة الى الكنائس من حول العالم، معتبرا انها باتت اكثر من ضرورة التي فرضت شروطا صعبة على العلاقات الاجتماعية في زمن الميلاد المجيد.


هذا وفي حديثٍ عبر Charity TV وإذاعة ' صوت المحبّة ' تحدّث السيّد عصام عازوري بالتفاصيل عن المعرض لهذا العام، ويمكنكم مشاهدة الفقرة من خلال هذا الفيديو.